َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

أفضل برامج الجرافيك ديزاين والمونتاج بروابط تحميل مباشرة

أفضل برامج الجرافيك ديزاين والمونتاج  بروابط تحميل مباشرة 


أفضل برامج الجرافيك ديزاين والمونتاج



 هل تعرف أن ثمن اشتراك برنامجى فوتوشوب ولايت رووم مع بعض 175 جنيه مصرى فقط .. شاهد الفيديو من هنا 
 

فوتوشوب cs6

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

أدوبي فوتوشوب هو برنامج رسوم لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال الآن، قام بتطويره الشقيقان توماس نول وجون نول عام 1987، وأصدرت النسخة الأولى، في فبراير 1990، والنسخة الثانية عشر منه صدرت في 30 يونيو 2010.
..........................................

2- إليستريتور cs6


إليستريتور cs6

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

أدوبي إليستريتور (بالإنجليزيةAdobe Illustrator ، من الفعل الإنجليزي Illustrate بمعنى يوضّح) هو برنامج أنتجته شركة أدوبي لإعداد التصميمات من نوع الرسوميات الموجهة. آخر نسخة Illustrator CC تمثل الجيل السابع عشر من خط إنتاج البرنامج. وتضم العديد من المزايا الجديدة والمحسنة، من بينها إمكانية تعدد ألواح الرسم ضمن الملف الواحد، وفرشاة الدهان المشابهة لتلك الموجودة في أدوبي فلاش.

.....................................

3-  أفتر إفكت after effects cc



أفتر إفكت After Effect

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 

افتر افكت Adobe After Effects هو برنامج مونتاج للفيديو من شركة  Adobe، يستعمل البرنامج في إنشاء الفيديو الرقمي ، الأفلام ، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفزيونية ..... وغيرها, حيث قامت شركة أدوبي بصناعة  هذا البرنامج لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية , كما أن البرنامج يسمح للمستعملين بتحريك أو تغيير الفيديو في أبعاد 2D  و3 D مع مختلف أدوات الدمج والوظائف الإضافية ، زيادة على ذلك الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستعمل , حيث أن الواجهة الأساسية تتكون من عدة لوحات (ويندوز في الإصدارات السابقة إلى After Effects  CS5) ثلاثة من لوحات الأكثر انتشار هي لوحة المشروع ، تكوين لوحة ، ولوحة الجدول الزمني . لوحة المشروع بمثابة بن لاستيراد وجلب اللقطات والفيديو والموسيقى وتستعمل العناصر في لوحة لقطات المشروع بلوحة النشر، حيث بإمكانك تحسين النظام  طبقة والتوقيت . After Effects يتوافق مع غيره من برامج أدوبي مثل برنامج ، فوتوشوب ، بريميير برو، فلاش ، وبرامج أخرى مثل برامج   Cinema 4D و 3 DS MAX ويتبع البرنامج إضافات مميزة من الشركة وإضافات من شركات مهمتة بالبرنامج مثل شركة   Video Copilote  الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج.
..........................................



AutoDesk Maya  أوتوديسك مايا

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

Autodesk Maya هو البرنامج رائد صناعة النماذج ، الرسوم المتحركة ، و التقديمات ثلاثية الأبعاد . إنه الحل العالي الاحترافية للإنشاءات الثلاثية الأبعاد ، و حاصل على جوائز عديدة . لقد تم استخدامه في صناعة الأفلام الاحترافية ، التليفزيونية ، تطوير الألعاب و التصميمات . أحد المحاور الجيدة لـ Autodesk Maya أنه يقدم كمية ضخمة من العناصر و التأثيرات لتضمينها في المشروعات . بالإضافة إلى ذلك ، أنه مبني على خطة معمارية مفتوحة ، بما يعني أن عملك يمكن كتابته أو برمجته باستخدام API شاملة ، واجهة برمجة تطبيقات . البرنامج يمتاز أيضا بلغتين برمجة ، MEL و Python . بإمكان المستخدمين أيضا استخدام خاصية الخط الزمني ، في قاع الواجهة ، لصد و تحريك تطور مشروعاتهم المتنوعة .
بالرغم من كون Autodesk Maya برنامج احترافي ، إلا أن المبتدئين بامكانهم الاستفادة من و اجهته المدهشة و المنظمة بعناية ، و بإمكانهم بواسطة فيديوهات الشروحات البدء في استعمال هذا البرنامج . هناك أيضا قائمة مساعدة تحتوي على شروحات أكثر ، و تقدم روابط لأماكن إضافية بها مصادر تعليمية . بواسطة Autodesk Maya ، سيستفيد المصممون من المؤثرات المرئية ثلاثية الأبعاد ، أدوات تحريك الشخصيات ، و رسومات الكمبيوتر بين أطراف أصابعهم . خيارات الإنشاءات الفريدة غير محدودة ، كل ما تحتاجه هو هذه الحزمة البرمجية القوية .

............................................................................

سينما فور دى Cinema 4D

يمكنك تحميل البرنامج من هنا
سينما فور دي (بالإنجليزية: Cinema4D وتختصر إلى C4D) هو برنامج رسوميات ثلاثية الأبعاد ذو خصائص متقدمة من إنتاج شركة ماكسون كومبيوتر الألمانية وبإمكان سينما فور دي النمذجة والتحريك والإضاءة والإكساء والإخراج وللبرنامج استخدامات في تصميم الجرافيك والالعاب وأيضا التصميم الهندسي والمعمارى والديكور وتصميم افلام الانيميشن.
............................................................

6 - بلندر Blender 

بلندر Blender

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

بلندر هو تطبيق متكامل التي تمكن من إنشاء مجموعة واسعة من 2D و 3D المحتوى. يوفر خلاط مجموعة واسعة من النمذجة، التركيب، والإضاءة، والرسوم المتحركة والفيديو وظيفة ما بعد المعالجة في حزمة واحدة. من خلال انها بنية مفتوحة، خلاط يوفر عبر منصة قابلية التشغيل البيني، والتمدد، بصمة صغيرة بشكل لا يصدق، وسير عمل متكامل بإحكام. خلاط هو واحد من الأكثر شعبية مفتوحة المصدر 3D تطبيق الرسومات في العالم.
...............................................................



3DMax ثرى دى ماكس

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 

ثري دي ماكس (الإنجليزية: 3ds max، سابقاً: 3D Studio Max) هو برنامج نمذجة (تصميم) modeling وتحريك وإخراج للكائنات ثلاثية البعد، من إنتاج شركة أوتوديسك Autodesk، ويستخدم في أعمال عرض التصميمات، للألعاب، للأفلام وللأعمال التلفزيونية.
.....................................................

 Adobe Premiere Pro CC - 8 


Adobe Premiere Pro CC

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 

أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro ‏ هو برامج تحرير الفيديو والمونتاج من أنتاج شركة أدوبي, وهو  جزء من أدوبي كريتيف سوت .
..............................................................

9 - أوتوكاد AutoCad


أوتوكاد AutoCad

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 

أوتوكاد (AutoCAD) هو برنامج للرسم و تصميم بمساعدة الحاسوب يدعم إنشاء الرسومات ثنائية و ثلاثية الأبعاد. تم تطوير هذا البرنامج منذ عام 1982 كتطبيق للحواسب الشخصية، و منذ عام 2010 أصبح متوفراً كتطبيق ويب يعمل خلال المتصفحات و الهواتف الذكية يعتمد مبدأ التخزين السحابي تحت الاسم التجاري الحالي أوتوكاد 360 (AutoCAD ...
........................................................

10 - paint.net

paint.net

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 

إذا كنت تريد أن تجمع بين سهولة استخدام برنامج مايكروسوفت بينت وبين احترافية برنامج فوتوشوب فعليك بإستخدام هذا البرنامج . يضم محرر الصور هذا الذي يتسم بتصميم أنيق واجهة سهلة تضم كل ما يتمناه أي شخص في التطبيقات كما تقدم مجموعة متنوعة بشكل مذهل من الأدوات والخيارات التي قد لا تتوقع وجودها سوى في باقات الرسوميات الضخمة.
يتيح لك Paint.NETالعمل على عدة صور في نفس الوقت كما أنه يدعم الطبقات ويبقي على سجل للمحفوظات للتراجع عن أي تغييرات كما أن يتضمن العديد من أدوات الرسم (الفرشاة والأشكال الهندسية). كما ستجد العديد من الفلاتر والتأثيرات الخاصة التي تحول صورتك إلى رسم زيتي أو رسم بالقلم الرصاص في بضغطة ماوس واحدة.
وكما يقال لا تتوقع أن يكون Paint.NET بديلاً مجانيًا من Photoshop. إذا كنت تستخدم تطبيق Adobe Photoshop للعمل على الصور، فستفقد بكل تأكيد الكثير من الأدوات في Paint.NET. لكن بالنسبة للباقين. يُعد Paint.NET أداة رائعة لتحرير الصور البسيط اليومي.

0 Blogger
Disqus
Facebook


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق