َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

اسباب خيانة الرجل لزوجتة .

.
1- كل الدراسات الخاصة بالعلاقات الزوجية اوضحت ان الفتور العاطفي وروتينية العلاقات الزوجية هي اقوي الاسباب التي تدفع الزوج الى البحث عن التعويض وبالتالي يلجأ الى امرأة اخرى يجد معها ما قد فقده في بيته مع زوجته.   الفتور العاطفي وروتينية العلاقات الزوجية سبب اساسي في خيانة الزوج لكي

2 – الامر الثاني الذي يعد سببا مؤثرا هو قدوم الاطفال, فبعد ان كان الزوج يرى زوجته منذ او ل يوم زواج وهي له هو فقط، لا اهتمام لها سوي شخصه. بقدوم الطفل الاول, يرى الاهتمامات قد تبدلت، وها هي الزوجة تعطي كل الاهتمام لمولودهما بصورة تجعل من احتياجاته كرجل لا اهتمام بها. وعندها يصل اليه انطباعا نفسيا سيئا يدفعه الى البحث عن التعويض وسد حاجته كرجل مع أمرأة اخري خارج المنزل.

 3 – طبيعة الرجل تجعله راغب دائما في ان يشعر انه شابا جذابا ومرغوبا من كثيرين وعندما يقابل هذا الشعور انصراف الزوجة بمشغوليات الحياة من عمل واطفال ومنزل يجد نفسه (من وجهة نظره) مضطرا الى البحث عن اثبات جاذبيته وكونه مرغوبا بالبحث خارج المنزل عن امرأة اخري تمتدح وتتغزل في وسامته ورجولته.

4 – بعض الرجال يميلون الى الحنين الى ايام ما قبل الزواج والشعور بالحرية وعدم المسئولية فتجده يبحث عن اصدقاء ما قبل الزواج ويحاول ان يكون رفيقا لهم في السهر والمغامرات العاطفية المتعددة.

5 – ربما مشاكل العمل وإخفاقاته فيها سواء بقصد او دون قصد قد تدفعه الى الرغبة في اثبات مزيد من الثقة والتقدير بنفسه وبصورة استثنائية فيبحث عن أمرأة اخري تضع كلمات الاعجاب والثناء في اذنيه ليعوض اخفاقاته.

6 – قطعاً كون الزوجة لا تحترم زوجها ولا تستطيع فهم متطلباته الشخصية والعاطفية او اهمالها له بقصد او دون قصد سوف يدفعه يوما ما الى الخروج خارج دائرة البيت ليجد من تعوضه عن اهمال وتقصير زوجته.   رجعي زوجك الى حنين ايام ما قبل الزواج لتتجنبي خيانة الزوج .

7 – النقد المستمر لتصرفات الرجل وجعله احياناً محل انتقاد من اهلها او اهله من خلال نقل الزوجه لمشاكلهما خارج اطار البيت يجعل الرجل ضيق الصدر بكل ما هو في البيت، وبالتالي يبحث عن تلك المرأة التي تحترمه ولا تنتقد تصرفاته دون المطالبه بكثير من الالتزامات.

8 – تحول المرأة عن الزوح بإهتمامات الحياة، كأن تهمل في الاحساس بمشاكله، او تتجاهل مشاعره، او تطالبه بما هو فوق طاقته على كافة مستويات حياتهما، يدفعه الى إمرأة اخري تجدي الاصغاء اليه وبأقل الالتزامات.

9 – الاهمال في متعلقات الرجل الشخصية من ملابس وطعام ومواعيد نوم وغير ذلك من الامور الحياتيه البسيطة، تدفعه احيانا الى البحث عن بديل يوفر له ما قد فقده في بيته.

10 – كثرة الخلافات الزوجية والاحساس الزائد بالكرامة وعدم التسامح ا 
اقرأ ايضا :

تعلمى كيف ترضين زوجك .؟

اعرفى شخصيتك من شكل ولون شعرك .!!

كيف تتعاملين مع زوج شرس.. عصبى

تعلمى كيف تثقين فى نفسك.!

36 Blogger
Disqus
Facebook


هناك 36 تعليقًا:







  1. تسر شركة الكمال ان تعلن عن نشاتها لانه الشركه الاوله فى عالم النظافه وكشف تسربات وعزل خزانات ورش مبيدات
    وان لديها عملاء كفائه ومدربه الى اعله المستويات وانه هى الشركه الرائده والمميزه فى جميع اعماله

    شركة تنظيف بالطائف
    شركة تنظيف فلل بالطائف
    شركة تنظيف شقق بالطائف
    شركة تنظيف مجالس بالطائف
    شركة تنظيف واجهات بالطائف
    شركة كشف تسربات المياه بالطائف
    شركة كشف تسربات بالطائف
    شركة عزل خزانات بالطائف
    شركة مكافحة حشرات بالطائف
    شركة رش مبيدات بالطائف
    شركة نقل اثاث بالطائف
    شركة تسليك مجارى بالطائف


    شركة تنظيف بجازان
    شركة تنظيف فلل بجازان
    شركة تنظيف شقق بجازان
    شركة تنظيف مجالس بجازان
    شركة تنظيف واجهات بجازان
    شركة كشف تسربات المياه بجازان
    شركة كشف تسربات بجازان
    شركة عزل خزانات بجازان
    شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة رش مبيدات بجازان
    شركة نقل اثاث بجازان
    شركة تسليك مجارى بجازان


    شركة تنظيف بحائل
    شركة تنظيف فلل بحائل
    شركة تنظيف شقق بحائل
    شركة تنظيف مجالس بحائل
    شركة تنظيف واجهات بحائل
    شركة كشف تسربات المياه بحائل
    شركة كشف تسربات بحائل
    شركة عزل خزانات بحائل
    شركة مكافحة حشرات بحائل
    شركة رش مبيدات بحائل
    شركة نقل اثاث بحائل
    شركة تسليك مجارى بحائل




    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    ان للحشرات اضرار ومخاطر على الصحةولكن البعض منا يستهون بالامر كما لو انةامر عادى ولكن هذا يكون الخطا الذى يقع به البعض لانة لا يعلم مدى الخطوره التى تجلبها الحشرات وخاصتا فى المنازل التى يتواجد بها اطفال وسوف نقوم باخباركم ببعض المخاطر والاضرار التى تسببها الحشرات فمثلا حشره النمل الابيض تقوم بهدموتدميرتساقطوانهيار المبانى اما الثعابين فلدغتها تتسبب فى تسمم الاشخاص وقد يؤدى لوفاه اذا لم يتم معالجته فى الحال وهناك بعض الحشرات الاخرى ولكننا لا نريد ان نطيل عليكم الحديث فاذا اردتممعرفة المزيد فاليكم افرع شركتنا شركة رش مبيدات بالاحساءوشركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
    اما التنظيف فيعتبر من الامور المهمه فى حياتنا لذلك فنحن نهتم بكل امور النظافة ولدينا العديد من الافرع المختلفة فى جميع مجالات التنظيف
    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة تنظيف منازل بالاحساء
    شركة تنظيف فلل بالاحساء
    شركة تنظيف شقق بالاحساء
    شركة تنظيف مجالس بالاحساء
    شركة تنظيف كنب بالاحساء
    اما بالنسبة لعزل الاسطح والخزانات فلدينا فروع تتميز باحدث مواد العزل التى تعزل الرطوبة والعوامل الطبيعية والجوية وفروع الشركة كالتالى
    شركة عزل خزانات بالاحساء
    شركة عزل اسطح بالاحساء
    ولدى الشركة فرع خاص بكشف تسربات المياه واكتشاف اماكن التسرب ومعالجتة
    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
    للاتصال وطلب الخدمة
    جوال رقم 0558973863

    ردحذف
  4. بسم الله الرحمن الرحيم قال سبحانهُ وتعالى في كتابهِ العزيز ( وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ ) الأنبياء - صدق الله لذلك جميعنا يعرف قيمة المياه جيداً, والحفاظ على المياه من الفقدان بالطُرق الغير سليمة أمرًا ضرويًا للغاية وهو واجب دينيّ في المقام الأول قبل أن يكون واجب أخلاقي و من أجل أيضًا عدم إهدار المال ودفع فواتير بمبالغ مادية مرتفعةٌ. كوكب الأرض بمرور الوقت يفقد الكثير من المياه لذلك نبذُل أقصى قصاري جُهدنا للمحافظة على المياه, والرغم من الجهود المُضنيّة للحفاظ على المياه, يتم فقدان الكثير من المياه في المنازل والمولات والفلل وبيوتنا والأسواق التجارية, ولكن عندما نواجه تسرب المياه من الأنابيب علينا إصلاح العطب بأقصى سرعة من أجل الإستفادة من المياه وعدم إهدارها بطريقة سيئة, لذلك يمكنك الإتصال بأفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة لإصلاحها.


    شركة كشف تسربات بمكة
    شركة كشف تسربات بنجران
    شركة كشف تسربات بجازان
    شركة كشف تسربات بالقصيم
    شركة كشف تسربات ببريدة
    أكبر حراج في المملكة

    #كشف_تسربات #شركة_كشف_تسربات #مكة #نجران #جازان #بريدة #القصيم

    ردحذف
  5. شركة الياسمينة - شركة رش حشرات ومكافحتها بأفضل المبيدات الحشرية الامنه على الاطفال والحشرات تاتى من بقايا الطعام الملقى فى المطبخ او اى مكان فى الارض شركتنا شركة رائدة فى هذا المجال الملىء بالشركات ولاكننا حاصلين على شهادات من وزارة الصحة وتراخيص .

    شركة رش مبيدات بجدة
    شركة رش حشرات بجدة
    رش مبيدات بجدة
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    مكافحة حشرات بجدة
    أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة

    ردحذف
  6. شركة الياسمينة لمكافحة جميع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة فى جدة - 0533163233
    يمكن الحديث عن كيفية التخلص من الحشرات المنزل بشكل تفصيلي لكي يستطيع العملاء التعرف على الأضرار التي تسببها تلك الحشرات وكيف تتمكن الشركة من التخلص منها.
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة رش مبيدات بجدة
    شركة مكافحة الصراصير بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركة مكافحة العته بجدة
    شركة مكافحة البق بجدة
    شركة مكافحة الفئران بجدة

    ردحذف
  7. I like the post format as you create user engagement in the complete article. It seems round up of all published posts. Thanks for gauging the informative posts.

    ردحذف
  8. شركة تنظيف بحائل أفضل شركة تنظيف في المملكة العربية السعودية لتخصصها في جميع مجالات التنظيف الشاملة بكافة أنواع التنظيف بحائل وافضل شركة تنظيف منازل بحائل
    ( شركه تنظيف بحائل
    – شركه تنظيف منازل بحائل – تنظيف شقق – تنظيف فلل – تنظيف بيوت – تنظيف قصور – تنظيف مكاتب – تنظيف زجاج – تنظيف رخام – جلي بلاط – تلميع سيراميك )
    (تنظيف سجاد و موكيت – تنظيف مجالس و كنب – تنظيف حدائق و تنسيقها – تنظيف مسابح – تنظيف حمامات و مطابخ – تنظيف خزانات ) .
    فكل ما هو متعلق بالنظافة العامة و التعقيم و الصيانة مع شركتنا وذلك من
    الخبرات التى أكتسبتها شركتنا بالعمل الكثير فإن شركة تنظيف بحائل
    لديها الكفاءة و القدرة الفائقة على تقديم أفضل الخدمات و أكثر النتائج
    المتوقعة منا ضمانا لعملائنا الكرام فنحن نسعي دائما بأن نكون
    أفضل شركة تنظيف بحائل من خلال تقديم خدمة التنظيف على أمثل وجه و بالشكل الذي يرضي عملائنا الكرام .
    شركه تنظيف بحائل

    https://alnakheelservice.com/
    https://twitter.com/iyimisinmami














    شركة النخيل شركه تنظيف مجالس بحائل
    بأعتبارنا افضل شركة تنظيف مجالس بحائل حيث نقوم بالاهتمام بتفاصيل المجالس المرد تفصيله من خلال تواصل الشركة مع عملائنا حيث نقوم بأرسال مندوب لدي الشركة التنظيف بالحضور الى المنزل بعد الاتفاق مع العملاء و ذلك ليقوم بمعاينة المجلس و معرفة ما يلزم تماما من عمليات تنظيف معينة و بعد الاتفاق مع عميلنا العزيز تقوم شركتنا بتجهيز المعدات و الالات المستخدمة و اللازمة لاتمام عملية التنظيف للمجالس .


    ردحذف
  9. شركة نقل عفش بالدمام
    شركة فارس الفرسان لا تعتمد على المعدات و الآلات و المواد الحديثة و المتطورة لتقديم افضل الخدمات بافضل النتائج و فى اسرع وقت فقط و انما تقوم بالاعتماد على فريق من العمال المدربين و المتميزين و الذين يتم تدريبهم بعناية و توفير كافة الخدمات و الرعاية الاذمه لهم لضمان افضل النتائج و انهم سيكونو دوما عند حسن ظن العملاء


    شركك نقل عفش بالخبر

    شركة نقل عفش بالخبر الشركات التى تقدم خدمات نقل الاثاث و العفش فى المملكة متعددة بالتاكيد و هناك العديد من الخيارات المتاحة امامك و لكن كيف لك ان تعرف كيف تختار الشركة الافضل؟ الشركة الاكثر امانا لنقل اثاثك.

    شركة نقل عفش بالجبيل

    اذا كنت تبحث عن شركة تقوم بنقل الاثاث من الجبيل الى باقى المملكة او العكس من باقى جميع احياء المملكة الى الجبيل لن يكون عليك سوى الاتصال فقط بنا فشركة فارس الفرسان تقدم خدمة نقل الاثاث و تغليفها باقل الاسعار و لجميع الاحياء هذا الى جانب ان الشركة تقدم ايضا خدمات التخزين و التنظيف قبل و بعد النقل اذا لذم الامر او على حسب رضى العميل شركة تنظيف بالجبيل .



    شركة نقل عفش بالاحساء


    عند الانتقال من مكان الى آخر قد يكون اول ما تفكر فيه هو كيف ستنقل الاثاث و بالتاكيد بدون اى خدوش او كسور و بالتاكيد باقل الاسعار و تلك المعادلة الصعبة لا تحل الا فى شركتنا (شركة فارس الفرسان) حيث ان شركتنا تقوم بنقل جميع انواع الاثاث مهما كان عدده الى جميع الاحياء فى الأحساء و بالطبع بأقل الأسعار كما عهدتمونا بالطبع و الآن اليك كيف تقوم شركتنا بنقل الأثاث: شركة تنظيف بالاحساء





    شركة نقل عفش بالقطيف


    ردحذف
  10. الغاز مع الحل

    في هذا المقال سنعرض لك 5 الغاز صعبة مع الحل ، هذه الالغاز لقياس قدراتك العقلية المختلفة ، سواء قوة الملاحظة او السرعة بالتفكير او التحليل المنطقي ، او غيرها من القدرات العقلية الاخرى .

    اقرأ كل سؤال بعناية ، و اعط لنفسك 15 ثانية لكي تفكر في الاجابة ، و اذا لم تعرف الحل فيمكنك التوجه فورا لصفحة الاجابات بالضغط على الزر الاحمر في اخر المقالة .

    الغاز مع الحل
    هل انت جاهز للتحدى ؟

    مستعد ؟

    إبدأ …

    ردحذف
  11. الغاز صعبة


    فوازير و الغاز صعبة



    فوازير و الغاز صعبة هناك الكثير من الجمهور يبحث عن فوازير والغاز صعبة لكى يشبع احتياجاته تنمية المهارات العقلية بحله لــ الغاز صعبة

    الغاز صعبة


    الغاز صعبة يمكن لعدد قليل من الاشخاص حلها ولكن لا تقلق فى موقعنا موقع فوازير يمكنك العثور على الاجابة فى اخر كل لغز

    ردحذف
  12. kandungan dengan cepat dan akurat terbukti ampuh untuk melunturkan janin kehamilan muda 1 minggu hingga 1 , 2 , 3 dan 4 bulan

    ردحذف
  13. I thank you for the information and articles you provided

    ردحذف
  14. Dieses Mal werde ich euch allen Informationen zur Verfügung stellen. Für diejenigen, die weiterhin wissen möchten, was in der Welt der Technologie jetzt passiert, können Sie mehrere Blogs sehen, die weiterhin aktiv Beiträge über die neueste Technologie bereitstellen.

    ردحذف
  15. 108FA
    ----
    matadorbet
    ----
    ----
    ----
    ----
    ----
    ----
    ----

    ردحذف