َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

تعلمى كيف ترضين زوجك .؟

كيف ترضين زوجك

يختلف الرجال ويختلف مايرضيهم بإختلاف أمزجتهم وثقافتهم وطبيعه حياتهم الاجتماعيه..لكنهم بالفطره التى خلقهم الله عليها يريدون ان يروا جميع نساء الدنيا فى زوجاتهم.خصوصاً وأن المحطات الفضائيه وعالم الانترنت قد فتح عيون اغلب الرجال على فنون الجنس والنساء !!
وهذا أضفى عبئاً على الزوجه العربيه بالتحديد؛ وحيث لا يخفى أنه بالرغم من الانفتاح والحريه التى تجاوزت تعاليم ديننا..تظل المرأه الشرقيه منغمسه  بحياء من نوع خاص..وهل يعنى هذا ألا يوجد مخرج للزوجه ألا فى حاله أنها أتقنت فن بنات الهوى؟ أم يجب علينا أن نشاهد مايشاهدوه رجالنا حتى نعرف مايعجبهم؟!

أسئله من هذا النوع تدور فى عقل المرأه التى تريد أن ترضى وتثير زوجها .. ليبقى لها زوجا عاشقاً راغبا كما تشتهى كل أنثى؛ ومن هنا أحب أن اقول: لايكفى أن نعرف فنون الاغراء الجنسيه فقط والملابس والعطور ..بل هناك أيضاً أمور مهمه تثير إعجاب الرجل فى الأنثى وتكمل شعر الحب تجاة الزوجه غير انها تتزين وتطبخ وتربى وتعلم وتتحلى بأخلاق كريمه...

ومن تجارب عشتها وتجارب استثارت ملاحظاتى وجدت أن : 

1- كم يثير الرجل أن يرى زوجته فى السرير تقرأ كتاباً.

2- كم يثير الرجل أن يجد فى رأس زوجته هموماً أكبر من تسريحه شعرها ومشاكل البيت والاولاد رغم اهميتها.

3- كم يثير الرجل ان تكون زوجته عارفه بعلوم مثل الطب الطبيعى والاعشاب ؛ والمساج؛ والاسعاف؛وقليل من السياسه؛ والوعى الاقتصادى.

4-  كم يثير الرجل ان تكون زوجته حريصه على ممارسه التمارين الرياضيه ؛ وحريصه على ان يمارسها هو معها .

5- كم يثير الرجل أن يشعر أنه يتكلم مع انسانه لها شخصيتها المستقله الواعيه لفن النقاش والحديث وتقبل الراى الاخر.

6- كم يثير الرجل ان يجد زوجتة لاتقبل بالحديث عن اسرار الاخرين وحريصه فى انتقادها  ومصداقيتها فى نقل الاحداث وهدوء اعصابها عند الازمات ولباقه ردها عند المواجهات وأن يشعر أنها حتى لو أخطت لن تكذب لخوفها منه.

7- كم يثير الرجل ان يرى زوجته حريص على عبادتها حتى لو كان هوا مقصراً..وحرصها على عفه عينيها حتى عن الافلام التى يحب مشاركتها مشاهدتها .

8- وكم يثير الرجل ان يرى زوجته مهتمه بتثقيف نفسها  وحرصها على تعلم الجديد وصنع شىء لذاته دون اهمالها لبيتها وله..كتعلم تلاوة القرآن الكريم وحفظه.. وكتعلم استخدام الحاسوب وتوظيف برامجه فى مايهم دراسه الاولاد..وما قد يكون مفاجأه رومانسييه لزوجها فى مناسبات خاصه تبتدعها هى..

9- كم يثير الرجل ان تعرف زوجته كيف تختار الالوان وتنسق بيتها وأن تجيد استخدام ادوات الزخرفه وابتكار مايثير الشهيه من تزيين المائده وغرف البيت من صناعات يدويه صنعتها هى واستغلت بها خامات متوفره فى البيت لاتكلف الكثير.

10-  وأخيراا . كم يثير الرجل أن يجد عند زوجته العون حين يحتاجه ..

.......................................................................................
0 Blogger
Disqus
Facebook