َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

تحميل ادوبي ريدر لقراءة ملفات ال بى دى اف أخر إصدار برابط مباشر

تحميل ادوبي ريدر لقراءة ملفات ال بى دى اف أخر إصدار برابط مباشر 

تحميل ادوبي ريدر لقراءة ملفات ال بى دى اف أخر إصدار برابط مباشر


شاهد الفيديو مرة أخرى




 قم بالضغط لتحميل ادوبي ريدر
.
.
.
.
.














قم بتنزيل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 18 لجميع أنظمة التشغيل

قامت Adobe بإصدار Adobe Acrobat Reader DC 18 الذي يتضمن العديد من الإصلاحات المتعلقة بالأخطاء وتصحيحات الضعف. تتضمن عائلة منتجات Adobe Acrobat 2018 أيضًا بعض الميزات الجديدة التي سنناقشها في هذه المقالة.

Adobe Acrobat Reader هو حل PDF من Adobe. بينما يتم دفع Acrobat Professional ، فإن Acrobat Reader يأتي مجانًا. يتضمن معظم الميزات التي يحتاجها المستخدمون أثناء عمليات PDF العادية. عندما يتعلق الأمر بـ Adobe Acrobat ، هناك طبعتان من Adobe Reader DC ، كلاسيك ومستمر.

في حين أن كلتا الطبعات هي نفسها تقريبا ، هناك اختلافات طفيفة بين الاثنين. يحصل الإصدار المستمر على المزيد من التحديثات من Adobe ويمكن توصيله بـ Adobe Cloud. يمكن اعتباره برنامجًا يستند إلى الخدمة. يشبه المسار الكلاسيكي برنامج Adobe Reader 11. لا يوجد خيار متاح للاتصال بـ Adobe Cloud. يعتمد على خطة إصدار التحديثات الفصلية.

هذا هو السبب في تحديث المسار المستمر لتحديث 18.x بينما لا يزال المسار الكلاسيكي على مسار 17.x.
يضيف Adobe Reader 2018 دعمًا واسعًا للسحابة. على الرغم من أن الدعم السحابي كان متاحًا أيضًا في حزمة 2017 ، إلا أن الدعم أصبح الآن أفضل. يمكنك الآن تخزين مستندات PDF في Adobe Document Cloud أو خدمات طرف ثالث مثل Box و Dropbox و OneDrive. يمكن الوصول إلى ملف PDF المحفوظ من أي مكان على الإنترنت.

توافق المستندات
يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء مستندات متوافقة مع دعم ودعم veraPDF.

تحسينات وضع اللمس
يأتي برنامج Adobe Reader 18 مع تحسينات تعمل باللمس للأجهزة اللوحية وشاشات اللمس. عندما تكون على جهاز كمبيوتر يحتوي على شاشة تعمل باللمس ، سيتم تمكين وضع اللمس في Adobe Reader تلقائيًا.

بعض الميزات المزعجة
بعض الميزات في أحدث برنامج Adobe Reader 18 مزعجة. وهي بمثابة تشويش لـ Adobe Acrobat Professional المدفوع. على سبيل المثال ، لا تتوفر ميزة الإرسال للتوقيع إلا إذا كنت تستخدم الحزمة المدفوعة. على الرغم من أنه يمكنك تسجيل المستندات بنفسك مجانًا ، إلا أنها تتطلب تسجيل الدخول إلى Adobe Cloud.

11 Blogger
Disqus
Facebook


هناك 11 تعليقًا: