َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

تحميل لايت روم أخر إصدار Adobe Lightroom cc 2018

تحميل لايت روم أخر إصدار Adobe  Lightroom cc 2018


تحميل لايت روم أخر إصدار Adobe  Lightroom cc 2018


شاهد الفيديو مرة أخرى



تحميل لايت روم من هنا
 هل تعرف أن ثمن اشتراك برنامجى فوتوشوب ولايت رووم مع بعض 175 جنيه مصرى فقط .. شاهد الفيديو من هنا 


.
.

Adobe Lightroom (برنامج Adobe Lightroom الرسمي) هو عبارة عن مجموعة من برامج تنظيم الصور والتلاعب التي تم تطويرها بواسطة Adobe Systems for Windows و MacOS. إنه يسمح بعرض وتنظيم وتحرير أعداد كبيرة من الصور الرقمية. [2] تعديلات لايت روم هي غير مدمرة. على الرغم من مشاركة اسمها مع Adobe Photoshop ، إلا أنها لا تستطيع القيام بالعديد من وظائف Photoshop مثل التدوين (إضافة أو إزالة أو تغيير مظهر عناصر الصور الفردية) ، أو عرض نص أو كائنات ثلاثية الأبعاد على الصور ، أو تعديل إطارات فيديو فردية. لايت لايت هو مدير ملفات مثل Adobe Bridge. لا يمكن تشغيله على الملفات إلا إذا تم استيرادها إلى قاعدة البيانات الخاصة به أولاً ، وفي تنسيقات الصور المعروفة فقط.

في البداية ، كان Adobe Lightroom منتج واحد فقط. ولكن اعتبارًا من عام 2017 ، أصبحت عائلة منتجات تتكون من Lightroom CC و Lightroom Classic CC.



4 Blogger
Disqus
Facebook


هناك 4 تعليقات:

  1. تقدم شركة استار وود اكبر شركة اثاث مكتبي في مصر الكثير من موديلات الاثاث المكتبي المودرن و الكلاسيك و النيوكلاسيك

    ردحذف
  2. إذا كنت لا تستطيع عمل ذلك أخي الكريم فما عليك إلا الإستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات تمتلك الخبرة الكافية لعمل تنظيف وتعقيم كامل للخزانات

    ردحذف
  3. If you are a resident of Sheikh Zayed, you are very lucky because you have the opportunity to deal with Amr Helmy Company, which is considered one of the best kitchen companies in sheikh zayed

    ردحذف
  4. تعتبر المركز الالماني من أرخص شركات ابادة الحشرات في الاسكندرية حيث أنها تستخدم أجود أنواع المبيدات وأقلها ضرر علي البيئة والجدير بالذكر تلك المبيدات مستوردة مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة العالمية , ويمكن الرش في وجودكم في البيت فلن تضطر الي مغادرة المنزل بعد الان.

    ردحذف