َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

تحميل أدوبي فوتوشوب أخر إصدار Adobe Photoshop CC 2018

  تحميل  أدوبي فوتوشوب أخر إصدار   Adobe Photoshop CC 2018



  تحميل  أدوبي فوتوشوب أخر إصدار   Adobe Photoshop CC 2018


شاهد الفيديو مرة أخرى




تحميل فوتوشوب سى سى 32 بايت

تحميل فوتوشوب سى سى 64 بايت
 هل تعرف أن ثمن اشتراك برنامجى فوتوشوب ولايت رووم مع بعض 175 جنيه مصرى فقط .. شاهد الفيديو من هنا 

.
.
.
.
adobe فوتوشوب هو محرر رسومات النقطية تم تطويره ونشره من قبل Adobe Systems for macOS و Windows.

تم إنشاء Photoshop عام 1988 بواسطة Thomas و John Knoll. منذ ذلك الحين ، أصبح معيار الصناعة الواقعي في تحرير الرسومات النقطية ، لدرجة أن أصبح فوتوشوب علامة تجارية عامة تفضي إلى استخدامه كفعل مثل "إلى فوتوشوب صورة" ، "photoshopping" و "مسابقة فوتوشوب" ، على الرغم من أن Adobe لا يشجع مثل هذا الاستخدام. [5] ويمكن تحرير الصور النقطية وإنشاءها في طبقات متعددة ودعم الأقنعة ، وتركيب ألفا والعديد من نماذج الألوان بما في ذلك RGB ، و CMYK ، و CIELAB ، ولون التركيز واللون الثنائي. يحتوي Photoshop على دعم كبير لتنسيقات ملفات الرسومات ولكنه يستخدم أيضًا تنسيقات ملفات PSD و PSB الخاصة به والتي تدعم جميع الميزات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى الرسومات النقطية ، فقد قدرات محدودة لتحرير النص أو تقديمه ، الرسومات المتجهة (خاصة من خلال مسار القطع) ، الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيديو. يمكن توسيع مجموعة ميزات Photoshop بواسطة المكونات الإضافية لبرنامج Photoshop ، والبرامج التي يتم تطويرها وتوزيعها بشكل مستقل عن Photoshop والتي يمكن تشغيلها من الداخل وتقديم ميزات جديدة أو محسنة.

نظام تسمية Photoshop كان مبنيًا في البداية على أرقام الإصدارات. ومع ذلك ، في أكتوبر 2002 ، بعد تقديم العلامة التجارية Creative Suite ، تم تعيين كل إصدار جديد من Photoshop بـ "CS" بالإضافة إلى رقم ؛ على سبيل المثال ، كان الإصدار الرئيسي الثامن من Photoshop هو Photoshop CS وكان الإصدار الرئيسي التاسع هو Photoshop CS2. تم توزيع Photoshop CS3 من خلال CS6 أيضًا في إصدارين مختلفين: قياسي وممتد. في يونيو 2013 ، مع تقديم العلامة التجارية Creative Cloud ، تم تغيير نظام الترخيص الخاص بـ Photoshop إلى برنامج من البرامج كنموذج لإيجار الخدمة وتم استبدال اللواحق "CS" بـ "CC". تاريخيا ، تم تجميع Photoshop مع برامج إضافية مثل Adobe ImageReady و Adobe Fireworks و Adobe Bridge و Adobe Device Central و Adobe Camera RAW.

إلى جانب Photoshop ، يقوم Adobe أيضًا بتطوير ونشر عناصر Photoshop و Photoshop Lightroom و Photoshop Express و Photoshop Fix و Photoshop Sketch و Photoshop Mix. تخطط Adobe أيضًا لإطلاق إصدار كامل من Photoshop لجهاز iPad في عام 2019. [6] جماعيا ، وصفت بأنها "عائلة أدوبي فوتوشوب". هو حاليا برنامج مرخص.

0 Blogger
Disqus
Facebook


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق