َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

شرح تحميل برنامج Gom Player مجاناً أخر إصدار 2018

شرح تحميل برنامج Gom Player مجاناً أخر إصدار 2018

شرح تحميل برنامج Gom Player مجاناً أخر إصدار 2018

.
.

.

.
.
.

غوم بلاير هي واحدة من أفضل لاعب الفيديو سطح المكتب مجانا في العالم. مشهورة أصلا لفيديو عالية وجودة الصوت، ودعم صيغ الفيديو متعددة (فلف، MP4، موف، مبغ، تيسي، أفي، ديفس، أسكس، ومف، m4v، دات، إيفو، فوب، 3gp / 3gp2، آرإم / رمفب ، مكف، أوغم) الخ. ومع ذلك، هناك الكثير أكثر ل غوم لاعب من دعم الترميز.


إذا كنت مهتما في فر و 360 درجة الفيديو، غوم لاعب هو فقط لأجلك! غوم لاعب يدعم مجموعة متنوعة من فر و 360 درجة صيغ الفيديو، ويوفر كل مستخدم مع ودية و بسيطة أوي / أوكس الخبرات.

يمكن قراءة ملفات الفيديو 360 درجة المحلية وتشغيل / تيار 360 ° يوتيوب أشرطة الفيديو. بالنسبة إلى المزيد من المستخدمين المتقدمين، يتيح غومبلاير تهيئة مخصصة، مما يعزز تجربة مشاهدة الفيديو. هناك الآن الآلاف من مذهلة 360 درجة فر أشرطة الفيديو هناك يمكنك مشاهدة.

إذا كنت تبحث عن ترجمات، غوم لاعب أدلى للتو أن بسيطة بشكل مثير للدهشة. يمكن للمستخدمين غوم بلاير الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات الترجمة في العالم. وكل ما عليك القيام به مجرد تشغيل الفيديو. بمجرد تشغيل الفيديو الخاص بك، سوف غوم لاعب تلقائيا البحث في قاعدة البيانات الخاصة بك وتظهر لك نتائج الترجمة مطابقة. بعد اختيار الترجمة المصاحبة التي تريد تشغيلها، ما عليك سوى النقر على تطبيق وسيتم تنزيل الترجمة المصاحبة وتطبيقها تلقائيا. هذا كل شيء: تشغيل الفيديو، حدد الترجمة، اضغط على "تطبيق"، واستمتع! لا مزيد من الحفر في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، ويتساءل إذا كان لديك الحق في الترجمة.

ميزة خاصة أخرى من غوم بلاير هو غوم عن بعد! يمكن للمستخدمين غوم لربط هواتفهم الذكية مع لاعب غوم. وهذا يعني لا مزيد من النزول من الأريكة! يمكنك أن تفعل كل شيء مع الهاتف الذكي الخاص بك: تشغيل / إيقاف أشرطة الفيديو، حدد أشرطة الفيديو، ورفع وخفض مستوى الصوت، خافت الشاشة، وأكثر من ذلك بكثير. يعمل غوم عن بعد و غوم بلاير جنبا إلى جنب لجعل تجربة المشاهدة مريحة.
gom player 
gom media player 
gom audio 
gom player 2016 
com player 
جوم 
gom media player download 
تحميل جوم بلاير 
جوم بلاير 
gom player تحميل 
media player download 
gom media 
تنزيل جوم بلاير 
برامج تحميل مجانية 
dvd player free download 
تنزيل gom player 
تحميل برامج مجانية 
تحميل gom 
تحميل gom player مجانا 
gom media player تحميل 
برنامج تنزيل فيديو 
تشغيل فيديو 
gom player 32 bit 
تحميل برنامج تشغيل الفيديو 
جم بلير 
برامج تحميل فيديو 
gom player free download 2014 for windows 7 
برنامج تشغيل الفيديو 
تحميل جوم بلاير اخر اصدار 
تحميل جوم بلاير من الموقع الرسمي
0 Blogger
Disqus
Facebook


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق