َاعلان

Rayk Cool for blogger tutorial

شرح تحميل انترنت داونلود مانجر النسخة المجانية IDM 2018

شرح تحميل انترنت داونلود مانجر النسخة المجانية IDM 2018

شرح تحميل انترنت داونلود مانجر النسخة المجانية IDM 2018

.
.
.










.
.
.
.


مدير تحميل الإنترنت هو اختيار العديد، عندما يتعلق الأمر بزيادة سرعة التحميل تصل إلى 5X. إدم لديه ذكي مسرع منطق التحميل الذي يتميز ذكي تجزئة ملف ديناميكي ويدمج آمنة متعددة تحميل التكنولوجيا لزيادة سرعة التنزيلات الخاصة بك. إدم إعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون اتصالات إضافية للحصول على أفضل أداء التسارع.

مدير تحميل الإنترنت يضم نظام استرداد خطأ شامل مع ميزات القدرة الذاتية. وهذه إعادة تشغيل التنزيلات توقف بسبب الاتصالات المفقودة، قضايا الشبكة، انقطاع التيار الكهربائي وإغلاق النظام. إدم لديه واجهة المستخدم الرسومية بسيطة، مما يجعل من السهل للاستخدام، أو إذا كنت تفضل، يمكنك استخدام مدير تحميل الإنترنت من واجهة سطر الأوامر.

وتشمل الميزات:

استئناف وجدولة التنزيلات.
استئناف القدرة
خطأ في الاسترداد
دعم خادم وكيل
فتب ودعم بروتوكول هتب
MP3 الصوت و مبيغ معالجة محتوى الفيديو
دعم متعدد اللغات
سوف إدم دمج جهد في متصفح الويب الخاص بك في الاختيار، سواء كان ذلك مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، أوبرا، موزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم، في الواقع يتم دعم تقريبا جميع المتصفحات الشعبية الأخرى للتعامل مع التنزيلات تلقائيا. يمكنك تحميل ملفات الموسيقى والفيديو في شكل MP3، فلف، مبيغ والعديد من الأشكال الأخرى.

وقد حل هذا الإصدار الأخير من برنامج إدم (6.18) مشكلات في التعرف على الفيديو بدقة 1080 بكسل في غوغل كروم. هناك أيضا ميزة جديدة للتحكم في تنزيلات هتبس في غوغل كروم (وهي تضيف ميزة لعرض تنزيل هذا الفيديو / لوحة الصوت لمقاطع الفيديو هتبس في المتصفح). كما أضاف إدم ويندوز 8 التوافق ويتميز ويندوز 7 و ويندوز فيستا دعم مدير تحميل الإنترنت يضيف أيضا تحسين التكامل ل إي 10 و إي المتصفحات القائمة، لديها شريط أدوات محسنة، والكثير من التحسينات والميزات الأخرى مثل المنتزع صفحة الفيديو، إعادة جدولة ودعم بروتوكول مس.
0 Blogger
Disqus
Facebook


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق